المغرب ينهي الساعة الإضافية ويقرر العودة إلى الساعة القانونية ابتداء من متم صيف 2026

منذ 5 ساعات
المغرب ينهي الساعة الإضافية ويقرر العودة إلى الساعة القانونية ابتداء من متم صيف 2026

نخب الصحراء – أخبار

أعلن رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الخميس، أنه تقررت العودة الى الساعة القانونية (توقيت غرينيتش) ابتداء من متم الصيف الحالي.

وقال السيد اخنوش، في تصريح للصحافة عقب انعقاد مجلس الحكومة، إن هذا القرار جاء استجابة لانتظارات المواطنين وبعد الاجتماعات التي عقدتها الأغلبية الحكومية.

وتابع أن هذا القرار يأتي أيضا لمعالجة الإشكاليات التي أثارتها الساعة الإضافية لدى المواطنين، وذلك في إطار تفاعل الحكومة مع مطالب المواطنين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة